علاج السمنة بالعقاقير الطبيه .. !



هناك العديد من الادوية التى تقلل الوزن والتى تدعى شركات الادوية بهذا تخطى عددها المئات من الاسماء , ولكن اثنان منها فقط هما الحاصلين على موافقة F.D.A وهى الهيئة المنوطه بمراقبة الاغذية والادوية , وهى التى تقر بسلامه وأمان الدواء . وانه مجرب بطريقة صحيحة على عدد كبير من المرضى . وفى اعمار سنية مختلفه وهذان النوعان هما كما يلى :

1- سيبوترامين:

وهو دواء فعال يساعد على انقاص الوزن بطريقتين :

الاولى : بتقليل الشهية للطعام

والثانية بزيادة معدل حرق الدهون وهى السبب الرئيسى لزيادة الوزن 


2- أورليستات :

 وهو دواء يقلل من امتصاص الدهون فى الوجبه الواحده بنسبة 30 % وهذا يؤدى الى انقاص عدد السعرات الحرارية التى تحتويها الوجبه فيساعد على انقاص الوزن والحفاظ على الوزن المطلوب .


3- الميزوثيربى:

هى مجموعه أدوية تخلط ببعضها وتعطى فى الاماكن التى بها تمركز للدهون (السيلوليت) لكى تعمل على اذابه الدهون الموضعية وشد الجلد من جديد وهى طريقة امنه وفعاله وممكن ان تقول انها بديل بسيط لشفط الدهون بدون جراحه وهى عده طرق للاستخدام ـحدثها كل 8 أسابيع مرة وهى غير مؤلمه على الاطلاق أذا ما استخدم كريم معين قبل الحقن بساعه ويمكن تكرارها من مرتين الى ثلاث مرات بعدها نحصل على نتيجه مرضية لاذابة الدهون الموضعية وشد الجلد .

لان الميزوثيربى به مواد أبضا لشد الجلد وعن طريق نحصل على نقص فى محيط المكان المراد خفض الدهون به من 5 سم الى 15 سم فى كل مرة حسب المكان وهى طريقه امنه وفعاله , واصبحت أكثر شيوعا فى مصر والعالم لعلاج السمنه الموضعية



0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
ثقافة بلا حدود