الامراض الجنسية التى تصيب الانسان



1- الايدز:

هو مرض فقدان المناعه وهو طاعون عصرى 

فمن اعراضة :

1-انهاك عام شديد دون معرفة السبب 

2- تضخم الغدد اللمفاوية 

3- نقص شديد فى الوزن 

4- ارتفاع درجة الحرارة 

5- سعال جاف

6- صعوبة فى التنفس 

7- طفح جلدى 

8- التهابات فى الفم والحلق 

9- أسهالات مذمنة 

وينتهى الامر بالموت المحقق ولم يعرف لها علاج فعال حتى الان 

2-مرض الزهرى :

عبارة عن جرثومة لا تعيش الا فى جسم الانسان والزهرى مرض خطير فاذا لم يتم اكتشافة ومعالجته فانة يمر بمراحل تنتهى بمراحل صعبة يندر الشفاء منها 


3- السيلان :


من اكثر االامراض المعدية انتشارا يصاب حوالى 500 مليون شخص كل عام ويؤدى الى العقم 

_ اعراضه :

يشعر المريض بضيق وحرقان عند البول 

ينزل سائل صديدى اصفر يبدأ من فتحة القضيب 

وينتهى المرض الى حدوث التهابات فى خصيتين والمثانة وضيق مجرى البول عند الرجال

اما النساء فيسبب التهاب الرحم والمبيض والكليتان وفى النهاية يؤدى الى العقم 


4- الهربس :

ينتقل هذا المرض اثناء الزنا الى الاعضاء الجنسية والفم 

وتظهر اعرضة فى الرجال بالشعور بالحكه فتتهيج المنطقة وتظهر البثور والتقرحات على مقدمة القضيب والقضيب نفسة 

وهذه البثور الصغيرة الحجم الكثيرة العديد يكبر حجمها ويزداد المها وتتأكل فتلتهب من البكتريا المحيطه فيزداد المرض تعقيداا ويخرج منها سائل ثم صديد وربما وصل الالتهاب الى الفخذ والعانة فتتضخم الغدد اللمفاوية فى المنطقة وتصبح مؤلمه

1 التعليقات:

Achima Abelard يقول...

حياتي جميلة شكرا لك ، مين هلفر. الرب يسوع في حياتي كضوء شمعة في الظلام. لقد أظهرت لي معنى الإيمان بكلماتك. أعلم أنه حتى عندما بكيت طوال اليوم أفكر في كيفية التعافي ، لم تكن نائماً ، كنت عزيزة عليّ. اتصلت بالمركز العشبي الدكتور إتوا ، الذي عاش في غرب أفريقيا. صديق لي هنا في هامبورغ هو أيضا من أفريقيا. أخبرتني عن الأعشاب الأفريقية لكنني كنت عصبية. أشعر بالخوف الشديد عندما يتعلق الأمر بأفريقيا لأنني سمعت الكثير من الأشياء الفظيعة عنهم بسبب مسيحيتي. الله للتوجيه ، واتخاذ خطوة جريئة والتواصل معه في البريد الإلكتروني ، ثم الانتقال إلى واتساب ، سألني إن كنت أستطيع أن أتلقى العلاج أو أريد توصيله ، فقلت له إنني أريد أن أعرفه أنني أشتري التذكرة في 2 طرق لأفريقيا للالتقاء بالدكتور إتوا ، ذهبت إلى هناك ولم أسمع من الناس الذين رأيتهم هناك. براءات الاختراع والمرضى. إيتوا إله أرسل إلى العالم ، أخبرت راعي ما حول ما أقوم به ، القس بيل شير. لدينا معركة حقيقية مع الروح والجسد. العشق في نفس الليلة. صلى من أجلي وطلب مني أن أقود. قضيت أسبوعين و 2 يوم في أفريقيا في Dr Itua Herbal Home. بعد العلاج ، طلب مني أن ألتقي بممرضة لإجراء اختبار فيروس نقص المناعة البشرية عندما قمت بذلك. كان الأمر سالباً ، فطلبت من صديقي أن يأخذني إلى مستشفى مجاور آخر عندما وصلت ، كان الأمر سالباً. لقد كنت أكثر من اللازم مع النتيجة ، لكني سعيدة بداخلي. ذهبنا مع الدكتور إيتوا ، وأشكره ، لكني أشرح له أنني لا أملك ما يكفي لأعرب له عن تقديري ، لأنه يفهم موقفي ، لكنني أعدك أنه سيدلي بشهادته حول عمله الجيد. أشكر الله على صديقي العزيز ، إيما ، أعرف أنني أستطيع قراءة هذا الآن ، أريد أن أشكرك. شكرا جزيلا للدكتور Itua مركز العشبية. أعطاني تقويمه الذي وضعته على حائطي في منزلي. يمكن للدكتور Itua أيضا علاج الأمراض التالية ... السرطان ، فيروس نقص المناعة البشرية ، الهربس ، التهاب الكبد B ، التهاب الكبد ، مرض السكري ، سرطان المثانة ، سرطان القولون والمستقيم ، سرطان الثدي ، سرطان الكلى ، اللوكيميا ، Lun ، Fribroid ، العقم ، مرض باركنسون ، الالتهابية مرض الأمعاء ، Fibromyalgia ، واستعادة السابقين الخاص بك. يمكنك الاتصال به عن طريق البريد الإلكتروني أو whatsapp ، @ .. drituaherbalcenter@gmail.com ، رقم الهاتف .. + 2348149277967 .. وهو طبيب جيد ، والتحدث معه بلطف. أنا متأكد من أنه سوف يستمع لك أيضا.

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
ثقافة بلا حدود